الأسود

بسبب المدرب الجديد..الجامعة تضع رئيس الرجاء عزيز البدراوي في ورطة

وجد رئيس الرجاء عزيز البدراوي نفسه في مشكل كبير لاختيار مدرب جديد لفريق الرجاء خلفا لرشيد الطاوسي المقال.

ويوجد المدرب التونسي، فوزي البنزرتي في قائمة المدربين الذين يرغب الرجاء في التعاقد معهم تأهبا للمرحلة المقبلة.

ويملك المدرب التونسي، فوزي البنزرتي سيرة ذاتية مهمة، يكفي أنه قاد فريق المنستيري للتأهل إلى دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بتركيبة بشرية ضعيفة ورأسمال متواضع.

وحسب معلومات حصل عليها “سيت أنفو” فإن تعاقد الرجاء مع البنزرتي تعترضه صعوبات قد تقف سدا منيعا أمام تعاقد البدراوي مع المدرب التونسي.

وتنحصر هذه الصعوبات في عقوبة جامعية أصدرتها اللجنة التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تقضي بتوقيف البنزرتي،  لـ6 مباريات نافذة.

وتعني هذه العقوبة أن البنزرتي لا يمكنه تدريب الرجاء إلا بعد نهاية العقوبة التي تمنعه من الجلوس في كرسي بدلاء الرجاء في 6 مباريات.

ويملك الرجاء عدة خيارات وهي استغلال الجمع العام لجامعة الكرة غدا الجمعة، وطلب عفو للمدرب التونسي. أو نقص للعقوبة أو تحويلها من نافذة إلى غير نافذة بالرغم من أن الخيار الأخير يبقى أمرا مستبعدا.

أما الخيار الثاني فهو التوقيع مع البنزرتي في هذه الفترة مما يعني معه غيابه عن مباريات الرجاء الثلاث المتبقية في البطولة الاحترافية لكن هذا الخيار يصطدم مع ارتباط البنزرتي بعقد مع فريق منستيري ينتهي متم الموسم الكروي التونسي.

ونجح البنزرتي في وقت سابق مع فريق الرجاء، في قيادته إلى نهائي كأس العالم للأندية، كما نجح مع الوداد وقاده إلى نهائي ونصف نهائي عصبة الأبطال والتتويج بلقب البطولة.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى