الأسودمحترفون

حكيمي يحرج خليلوزيتش والانتقادات تطالهما بعد مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية- صور

طالت الانتقادات النجم المغربي، أشرف حكيمي، بعد المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الولايات المتحدة الأمريكية، ليلة الأربعاء الخميس، والتي انتهت لصالح الخصم، بثلاثة أهداف دون رد.

ولم يسلم لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، من انتقادات المغاربة، الذين أعربوا عن استيائهم من التراجع الكبير في أداء الظهير الأيمن، مؤكدين أن مستواه بات مقلقا ولا يقدم الإضافة المنتظرة منه.

وإلى جانب المنتخب المغربي والناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، خصص المغاربة جزاء من الانتقادات لحكيمي، إذ كتب أحدهم: “حكيمي هو لي واقف على الفرقة بهاد الأداء ديال والو”، فيما وصف آخر حكيمي أمام الولايات المتحدة الأمريكية بالمهرج.

في حين، هاجم البعض الآخر، خليلوزيتش، مؤكدين أنه لم يكن على حكيمي المشاركة بشكل أساسي أمام المنتخب المغربي، بسبب التحاقه المتأخر بالمجموعة، كاتبا: “حكيمي قبل 3 أيام كان سهران في حفل باريسي، لم يحضر المعسكر التدريبي في المغرب، اليوم زج به وحيد في لقاء أمريكا، لو كان المدرب محترفا موضوعيا لكان حكيمي في مقاعد البدلاء”.

يذكر أن المنتخب المغربي انهزم بثلاثة أهداف دون رد أمام الولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة التي جمعتهما، على أرضية ملعب “TQL” في مدينة سينسيناتي بولاية أوهايو.



زر الذهاب إلى الأعلى