الأسود

المنتخب الوطني يعكّر صفو المغاربة بتحقيق الوداد ونهضة بركان للأبطال والكونفدرالية

عكّرت الخسارة التي تعرض لها المنتخب الوطني أمام نظيره الأمريكي، صفو المغاربة الذين ابتهجوا جراء تحقيق الوداد الرياضي للقب أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري.

وبعد أفراح وإشادات من المغاربة بالوداد، واعتراف بنهضة الكرة الوطنية على المستوى القاري في الموسم الحالي بعد تحقيق نهضة بركان هو الآخر للقب الكونفدرالية الإفريقية، وجه المنتخب المغربي صفعة للجماهير التي سهرت ليلة الأربعاء الخميس، لمتابعة مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بخسارة ثقيلة مقترنة بأداء ضعيف يسيء للكرة الوطنية.

وأجمع المغاربة على أن الأندية الوطنية تسبح في واد، والمنتخب المغربي في واد آخر، إذ رغم تمكنه من التأهل لكأس العالم قطر 2022، لم تقنع مجموعة وحيدة خليلوزيتش بعد، والخسارة الأخير خير ذليل على أنها لم تصل للمستوى الذي سيتيح لها منافسة بلجيكا كرواتيا وكندا، في مرحلة المجموعات من المونديال.

وعرضت الخسارة المنتخب المغربي وخاصة خليلوزيتش، لموجة قوية من الانتقادات، بعد إجماع المتابعين والنقاد، على سوء الرسم التكتيكي المعتمد من قبل البوسني، إلى جانب اختياراته المثيرة للجدل.

وسيكون المنتخب المغربي مطالب بالتعويض والانتصار في المباراة القادمة أمام جنوب إفريقيا، الخميس القادم، في الرباط، لتخفيف حدة الانتقادات وتهدئة المغاربة الذين أوشك صبرهم أن ينفذ.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى