الأسود

خليلوزيتش: “لا أعلم سبب الانتقادات.. منعنا الشيشة وفرضنا مجموعة من الضوابط”

رد الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، على الأنباء التي أوردت رحيله عن المنتخب المغربي، مبديا استغرابه من سبب كره البعض له وانتقاده بطريقة غير منطقية.

وأكد خليلوزيتش في الندوة الصحافية الخاصة بتقديم قائمة المنتخب المغربي، أنه استغرب كثيرا من الأنباء التي ترددت في الأسابيع الماضية، كون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستستغني عنه.

وقال خليلوزيتش: “استغربت من الأنباء أردت الرد حينها عندما كنت مسافرا ولكنني لا أفهم ذلك ولا أفهم السبب، أريد حماية المجموعة الحالية، لدينا مجموعة جميلة تمكنت من تحقيق تأهل لكأس العالم”.

وتابع: “طلبوا مني لاعبين تفسير أنباء رحيلي عن المنتخب المغربي، ولكنني لم أجد بما سأرد عليهم.. أعلم أنني حاد الطباع ولدي مطالب كبيرة وعديدة، ولكنني لا أعلم سبب ترديد خبر رحيلي وترويج ذلك، البعض يكرهني وأنا أعلم ذلك ولكن لا أفهم السبب”.

وشدد خليلوزيتش أن المنتخب المغربي تقدم وتطور ونتائجه خير دليل، وتم إنهاء مجموعة من العادات السيئة، قائلا: “ترون التغيير الجدري الذي حدث على المنتخب المغربي، أزلنا مجموعة من الأفعال، منعنا الشيشة وفرضنا على اللاعبين حفظ النشيد الوطني وغيرها، كنت صارما وحادا مع البعض، ولكن ذلك لصالح المنتخب المغربي”.



زر الذهاب إلى الأعلى