الأسودمحترفون

نجم الرجاء السابق: “لا أعرف لماذا يتجاهلني خاليلوزيتش”

وجه محمد بولديني، مهاجم نادي فوينلابرادا الممارس في دوري الدرجة الثانية الإسباني، رسالة للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

واستغرب بولديني من غيابه عن المنتخب الوطني وعدم المناداة عليه من طرف المدرب البوسني، مؤكدا أنه يبذل قصار جهده للتواجد رفقة الأسود.

وقال مهاجم نادي فوينلابرادا في حوار مع موقع “العربي الجديد” بهذا الخصوص: “أجهل سبب عدم استدعائي لصفوف المنتخب المغربي، فرغم تألقي سابقا في الدوري البرتغالي، وحاليا في إسبانيا، إلا أني لا أحصل على أي استدعاء لتعزيز صفوف منتخب بلدي، عكس ما كان عليه الحال مع المدير الفني السابق زاكي بادو، الذي منحني فرصتي، رغم أني كنت لاعبا شابا في صفوف الرجاء”.

وأضاف: “اسألوا خاليلوزيتش عن عدم استدعائي، قد يكون عنده الجواب، أما أنا فلا أعرف لماذا يتم تجاهلي، ورغم ذلك أحترم القرارات التي يتخذها المدرب، وسأواصل العمل كي أحصل على فرصة اللعب مع منتخب بلدي خلال مونديال قطر 2022.

وحول متابعته لناديه الأم أجاب: “بطبيعة الحال، أحرص بين الفينة والأخرى على متابعة مباريات الرجاء، وبعض مواجهات الدوري المغربي، رغم مغادرة الفريق الأخضر لمنافسة دوري أبطال أفريقيا، إلا أنه يملك كل الحظوظ للمنافسة على لقب الدوري المغربي، مادام أن المدرب رشيد الطاوسي، شرع في منح الفرصة للعناصر التي تستحق حمل قميص الفريق، مثل اللاعب زكريا الهبطي، الذي نجح في لفت الأنظار، وأكد أنه قادر على تحمل المسؤولية في خط هجوم الرجاء”.

وعن حظوظ المنتخب الوطني في مونديال قطر ختم قائلا: “ستكون مجموعة صعبة، لكن الحضور في كأس العالم يمنح أي منتخب حافزا للتألق، ما أريد التركيز عليه هو ضرورة الاحتياط من منتخب كندا، فالصعوبة لن تأتي فقط من بلجيكا وكرواتيا، فحتى المنتخب الكندي، أظهر أنه يستحق التأهل للمونديال، وقد يكون مفاجأة المجموعة”.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى