الأسود

وحيد خاليلوزيتش يرد على أنباء عودة زياش ومستقبله رفقة المنتخب المغربي

رد الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن الأنباء التي تحدثت عن قرب إقالته من تدريب المنتخب المغربي وكذا مشاكله مع مجموعة من لاعبي “الأسود” وأبرزهم حكيم زياش.

وقال خاليلوزيتش في حوار مع موقع “sportske” حول مستقبله مع “أسود الأطلس”: “هل تعرف من أين أنا؟ من يابلانيكا وهي مشهورة بالغرانيت! لذلك فأنا بنيت من غرانيت جابلانيكا”.

وأضاف: “أعرف شيئا واحدا فقط هو الفوز دائما، يجب أن أبدأ في خسارة المباريات ليتم انتقادي بشكل مبرر، بصراحة لا أعلم ما الذي يحدث، أنا في إجازة بباريس لبضعة أيام ولكن يسيل مداد كثير في وسائل الإعلام”.

وعند سؤاله عما إذا كان قد تحدث مع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، عن مستقبله أجاب: “ما الذي يجب أن أتحدث عنه؟ التأهل لكأس العالم والفوز بالمباريات؟  أليس كذلك؟ أنا أتحدث في الميدان، نتائجي تتكلم عني إنها أفضل المحادثات. ليس لدي أي شيء آخر للحديث عنه”.

وبخصوص عودة زياش واللاعبين الآخيرين أضاف: “لا أريد التحدث عن هذا بعد الآن، كرست نفسي لفريقي والمجموعة وتأهلت لمونديال قطر، هذه شائعات تسمعها في المقاهي ومحطات الحافلات، يجب أن نتحدث عن هؤلاء الشباب الذين تمكنوا من التأهل للمونديال بفضل سبعة انتصارات وتعادل، لقد سجلنا 25 هدفا واستقبلت شباكنا 3 أهداف، لن أدخل في هذه الخلافات.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى