الأسود

كأس أمم إفريقيا 2023..أقصر وأسرع تصفيات على مر التاريخ وهؤلاء خصوم المنتخب المغربي

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) إجراء مراسيم قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار منتصف شهر أبريل الجاري.

وتقام تصفيات أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار على أن تبدأ خلال شهر يونيو المقبل وتنتهى في شتنبر قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم بقطر 2022.

ومن المقرر أن تقام مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بدولة كوت ديفوار في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل.

أما مباريات الجولتين الخامسة والسادسة ستكون خلال الفترة من 19 إلى 27 شتنبر المقبل. وهي أقصر وأسرع تصفيات على مر التاريخ.

ويشارك المنتخب المصري في التصفيات المؤهلة لكأس بطولة أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وينتظر أن يواجه المنتخب الوطني 3 منتخبات من 48 بلدا تأهلوا لخوض التصفيات الإفريقية وهم كل من:ببتسوانا, جنوب السودان, ليزوتو, ايسواتيني, ساو طومي وغامبيا و الجزائر و  تونس و نيجيريا  ومصر  والكاميرون  وغانا و مالي  وساحل العاج  وبوركينا فاسو  وجمهورية الكونغو الديمقراطية  وجنوب أفريقيا  والرأس الأخضر  وغينيا  وأوغندا و بنين  وزامبيا  والغابون  والكونغو  ومدغشقر  وكينيا  وموريتانيا  وغينيا بيساو  وسيراليون وناميبيا  والنيجر  وغينيا الاستوائية  وليبيا  وموزمبيق  وزيمبابوي  وتوغو  والسودان  وأنغولا  ومالاوي  وجمهورية أفريقيا الوسطى و تنزانيا وجزر القمر  ورواندا  وإثيوبيا  وبوروندي وليبيريا.

 

بعد حلوله بالمغرب.. رئيس اتحاد العاصمة الجزائري: مستعدون لخوض مباراة الإياب أمام نهضة بركان




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى