أخبار دوليةالأسود

مدرب كرواتيا يكشف رأيه في مواجهة المغرب ويوجه رسالة لخاليلوزيتش

كشف زلاتكو داليتش مدرب المنتخب الكرواتي، عن رأيه في قرعة كأس العالم 2022 في قطر، بعدما أوقعته بالمجموعة السادسة، في مواجهة منتخبات المغرب، بلجيكا، ومنتخب كندا.

وقال زلاتكو داليتش في تصريحات لموقع “العربي الجديد”: “هدفي هو العبور من دور المجموعات، ونتوقع صراعا كبيرا مع المنتخب البلجيكي، لكن علينا أن لا ننسى ونحذر من تواجد منتخب المغرب وكندا أيضا، ولا يوجد شيء سهل نهائيا، وعلينا القتال بشكل جيد، وسأقوم بتحليل كل شيء اعتبارا من الغد، خاصة المعلومات عن كندا والمغرب”.

وتابع: “لا أعلم الكثير عن منتخب المغرب، ومنتخب كندا، لكنني أتابع ما يفعله منتخب بلجيكا، وستكون مباراة قوية ضدهم، وأتمنى أن تتنهي لصالحنا، لكن علي العمل مع الجهاز الفني لتحليل كل شيء عن الفرق المنافسة”.

وعن المنتخب المغربي، أضاف داليتش: “وحيد حاليلوزيتش مدرب قوي للغاية، وأنا لعبت مرة في المغرب ضد الوداد عندما كنت أدرب العين الإماراتي، وأعلم كيف تحب الجماهير فرقها وتشجعها، لأنني رأيت ذلك هناك، وستكون المباراة ضدهم صعبة للغاية”.

وأردف: “لا يوجد شيء اسمه مباراة سهلة في دور المجموعات بمونديال قطر، كلها صعبة بالنسبة لنا في منتخب كرواتيا، خاصة أننا سنواجه منتخب المغرب في المواجهة الافتتاحية لكأس العالم. لذلك أتوقع مباراة صعبة”.

واختتم داليتش حديثه عن كأس العالم: “سيكون مونديال رائع في قطر، لأن كل شيء قريب من بعضه، والمسافات بين الاستادات قريبة، وأعلم أن الجماهير العربية تترقب رؤية لوكا مودريتش، الذي سيكون جاهزا لخوض المونديال كما أتمنى”.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى