الأسود

الملك يهنئ في مكالمة هاتفية المنتخب المغربي بمناسبة التأهل لمونديال قطر -فيديو

 أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مكالمة هاتفية مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، وعميد الأسود رومان سايس، أعرب لهم فيها جلالته عن أحر تهانئه، بعد النجاح في بلوغ مونديال قطر 2022.
وحسب قصاصة لوكالة المغرب العربي للأنباء، فإنه على إثر المباراة التي جمعت، اليوم الثلاثاء بالدار البيضاء، المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بنظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس،  أعضاء المنتخب الوطني بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وهكذا أجرى جلالة الملك اتصالا هاتفيا مع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ومدرب المنتخب الوطني وحيد حاليلوزيتش وعميد الفريق رومان سايس، حيث أعرب جلالته عن تهانئه الحارة للاعبين والطاقم التقني والإداري لما بذلوه من قصارى الجهود والبصم على مسار متميز توج بهذا الإنجاز الكبير.

ويعد التأهل لمونديال قطر هو السادس للكرة المغربية، بل الثاني على التوالي، للكرة المغربية لتكون المهمة السادسة قد تمت بنجاح.

ويتعرف المنتخب الوطني على منافسيه في كأس العالم قطر 2022، خلال القرعة التي حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الأول من أبريل المقبل موعدا لإجرائها عن بطولة ستقام لأول مرة في المنطقة العربية نهاية العام الجاري.

 

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى