الأسود

عائق يواجه عملية بيع تذاكر مباراة المغرب والكونغو الديموقراطية

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء أمس الخميس، عن البدء في عملية بيع تذاكر المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره الكونغولي، يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ابتداء من يومه الجمعة.

وأكدت جامعة الكرة أنه يمكن سحب التذاكر المشتراة، ابتداء من يوم 18 مارس الحالي في عدة شبابيك بين مدينتي الدار البيضاء والرباط وهي: مركب بنجلون، مركب الوازيس، مركب النجم الرياضي البيضاوي، المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن، من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا في الفترة الصباحية ومن الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة في الفترة المسائية، مع ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية عند الشبابيك وكذا وصل تأكيد البيع عند سحب التذاكر المقتناة بالبطاقة البنكية.

كما حددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر في 30 درهما للدرجة الثالثة، و50 درهما للدرجة الثانية و100 درهم للدرجة الأولى.

ويبقى العائق الذي يواجه هذه العملية، هو عدد التذاكر المطروحة للبيع بعد قرار “الفيفا” القاضي بحضور عدد محدود من الجماهير في اللقاء، مع ضرورة إغلاق المدرجات الموجودة خلف الشباك، وذلك بسبب هتافات عنصرية في مباراة المنتخب الرديف أمام الجزائر في كأس العرب.

وقدم الجهاز الوصي على الكرة في المغرب استئنافا بشأن قرار “الفيفا”، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة من تطورات في هذا الموضوع.

زينباور يوافق على رحيل بعض اللاعبين عن الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى