الأسودمحترفون

عودة عبد الرزاق حمد الله للمنتخب المغربي.. تطورات جديدة

انتشرت في الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي تتحدث عن إمكانية عودة عبد الرزاق حمد الله لحمل قميص المنتخب الوطني عبر المشاركة في مباراة الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022 ضد منتخب الكونغو الديموقراطية.

وحسب معلومات حصل عليها”سيت أنفو” فإن إمكانية العفو عن حمد الله قائمة، وأن الجامعة لا تمانع بتاتا تواجد حمد الله في المنتخب إن وافق على ذلك الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وأكد المصدر ذاته، أن الجامعة تنهج حاليا سياقة تقريب الرؤى بين جميع مكونات المنتخب الوطني لتحقيق الهدف المنشود وهو بلوغ مونديال قطر 2022.

وفي هذا الصدد، نشرت مجموعة من الضفحات المحسوبة على حمد الله في مواقع التواصل الاجتماعي صورا للاعب وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني، مرفوقة بعبارة”قريبا”.

وكان حمد الله قد أعلن في وقت سابق استعداده للدفاع عن قميص المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة وخاصة مباراة الكونغو الديموقراطية.

ويقدم حمد الله أداء في المستوى العالي مع فريقه الجديد، إتحاد جدة السعودي، مقتربا بقوة من التتويج معه بلقب الدوري السعودي.

ويبدو أن قلة تنافسية العديد من لاعبي المنتخب الوطني، تفرض استدعاء المغضوب عليهم للمنتخب الوطني، كما حال حكيم زياش ونصير مزراوي الذين تتحدث تقارير عدة عن إمكانية تواجدهم في تجمع الأسود المقبل، دون إغفال لاعب برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، الذي لمح إلى إمكانية عودته للعب مع الأسود.

 

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى