الأسودمحترفون

مدرب المغرب وحيد خاليلوزيتش ينتظر رد “فيفا” للحسم في ملف بدر بانون

ينتظر الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، ردا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، للحسم في وضع مدافع الأسود بدر بانون.

وخضع المغربي بدر بانون، مدافع النادي الأهلي المصري ومنتخب أسود الأطلس، لعدد من الفحوصات وأشعة رنين مغناطيسي دقيقة على القلب، لتحديد موعد عودته للملاعب بعد إصابته بمضاعفات فى القلب عقب تعافيه من فيروس كورونا.

ويُلزم الاتحاد الدولي اللاعبين الذين يعانون من مضاعفات في القلب على خلفية الإصابة بكورونا بالخضوع لفحوصات معينه، على أن يتم إرسالها للجنة الطبية بالاتحاد الدولي فيفا، حيث إنها الجهة المنوطة بتحديد موعد عودة هؤلاء اللاعبين للتدريبات والمباريات.

ويترقب الأهلي عودة بدر بانون في ظل الحاجة إلى جهوده في مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا، في ظل احتدام المنافسات بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال، لاسيما وأن بانون من الركائز الأساسية في الخط الخلفي للأهلي.

وكان بدر بانون تعرض لأزمة صحية في القلب، على خلفية إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين على هامش تواجده رفقة المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الكاميرون وتوجت بها السنغال.

ويعلن الناخب الوطني رسميا عن اللائحة النهائية لمباراتي الكونغو الديموقراطية عن الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022 منتصف شهر مارس المقبل.


الوداد يقرر الاستغناء عن أحداد بشرط واحد


زر الذهاب إلى الأعلى