الأسود

حكايات لا تصدق عن وحيد خاليلوزيتش..تعرف عليها

كشفت مجموعة من التقارير أن المشكل الحالي للناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مع حكيم زياش، ليس الأول، بل سبق ذلك نزاعات وتوترات مع لاعبين آخرين من جنسيات مختلفة.

وحسب مجموعة من المعطيات، فإن مدرب المنتخب المغربي، سبق وأن طرد لاعبين من صفوف فريق رين الفرنسي، وهما لاميين دياتا وأونتونيو ريفير عام 2003 بسبب لعبة إلكترونية. لعدم احرامهما قانونا داخليا فرضه المدرب يفرض على اللاعبين النوم في حدود العاشرة ليلا قبل 24 ساعة من لقاء رسمي.

ومن طرائف المدرب البوسني الفرنسي، أنه فرض على اللاعب الفرنسي جيروم روتين، اللعب وهو مصاب بل يعاني من كسر. خلال الفترة التي درب فيها وحيد فريق باريس سان جيرمان.

وفي تركيا حين درب طرابزون سبور التركي، رفض فلوران مالوداد إتمام حصة تدريبية مع المدرب البوسني، بسبب الضغط والنظام العسكري الذي فرضه المدرب بإجراء 3 حصص في اليوم واحد منها حصتين تدريبيتين وأخرى نظرية. ليتشابك الطرفين ويقرر لاعب المنتخب الفرنسي الرحيل.

ولم تمر فترة وحيد كمدرب لمنتخب ساحل العاج ما بين 2008 و 2010، مرور الكرام، إذ انقلب ضده كل من ديدي دروغبا ويحيى توري، الذين طلبا من رئيس الاتحاد الإيفواري إقالة وحيد بعد الخسارة في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا وهو ما كان. ويغيب عن المونديال.

وفي اليابان، أقيل وحيد من مهامه قبل أسابيع قليلة من مونديال روسيا 2018، بسبب ما سمي قساوته على اللاعبين وعدم تفاهم اللاعبين مع المدرب.

 

 

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى