الأسود

خاص..مدرب المغرب وحيد خاليلوزيتش غاضب من لاعب بارز بسبب عبارة”دم سخون”

جلبت عبارة “دم سخون”، على لاعب بارز في المنتخب الوطني، غضبة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وحسب معلومات حصل عليها “سيت أنفو” فإن سفيان شاكلا مهدد بالغياب عن مباريات المنتخب الوطني المقبلة، بسبب عبارة “دم سخون” تفوه بها في الساعات القليلة القادمة.

وتشير معلومات “سيت أنفو” أن الناخب الوطني، لم يتقبل خرجة شاكلا الإعلامية الأخيرة، والتي تحدث فيها عن الملاسنات التي حدثت بين لاعبي المنتخب الوطني ولاعبي المنتخب المصري.

وجاءت تصريحات شاكلا ليدمر كل ما تبنيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، للحصول على تخفيف للاعب شاكلا وسفيان بوفال، من عند الكاف، يقضي بمشاركتهما في مباراة الدور الفاصل المؤهل إلى كأس العالم قطر 2022 ضد منتخب الكونغو الديموقراطية.

وقال شاكلا في تصريحات لراديو فولتير ببلجيكا:”للمصريين فم كبير، لكن نحن المغاربة نملك دما ساخنا”في رد على ما وقع بعد مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ومقابل خروج شاكلا بهذه التصريحات، فإن الجانب المصري لم يحرك ساكنا ولم يخرج بأي تصريح إعلامي يشير للواقعة، ما عدا تصريحات لمدرب مصر كارلوس كيروش، تحدث فيها عن مدربه المساعد لا غير.

يذكر أن اللجنة التأديبية بالكاف، كانت قد أصدرت في وقت سابق عقوبة تقضي بتوقيف بوفال وشاكلة لمباراتين، بسبب مشاداتهما مع لاعبي وأطقم المنتخب المصري، مباشرة بعد مباراة ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

 

 


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى