الأسودكأس أفريقيا

صادم..سيارة وراء فشل “الأسود” في التتويج بكأس أمم إفريقيا

ظهر أن لعنة تلاحق المنتخب الوطني لكرة القدم، في أي مشاركة في كأس أمم إفريقيا، وتقف سدا منيعا وراء تتويج مغربي بكأس أمم إفريقيا.

وتشير مجموعة من التقارير أن جيل منتخب 1976 الذي أهدى المغرب كأس أمم إفريقيا الوحيد، لم يتسلم إلى حدود اليوم منحة عبارة عن سيارة.

ووعد رئيس جامعة الكرة في تلك الحقبة، اللاعبين بمنحة مالية قدرها مليون سنتيم، وسيارة من نوع R12 .

وربط سيت أنفو الاتصال بعدد من اللاعبين القدامى وأقربائهم وتبين أن المنحة المالية لم يتوصل بها اللاعبون إلا بعد 6 أشهر، في حين لم يتسلم أي لاعب إلى حد الساعة السيارة المذكورة.

في المقابل، يكشف آخرون أن بعض الأسماء لم تستفد من منحة مليون سنتيم، في حين حرم الجميع من السيارة التي ظلت وعدا وهميا ليس إلا.

ولم يستصغ عدد من اللاعبين إلى اليوم حرمانهم من تلك السيارة، بل إن الراحل حميد الهزاز حارس المنتخب الوطني، كشف في وقت سابق أنه غاضب شأنه شأن بقية اللاعبين من حرمانهم من تلك السيارة.

ويتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن حرمان الجيل الذهبي لكرة القدم الوطنية في عام 1976، من منحة التتويج بالكأس القارية الوحيدة في خزينة المغرب، هي السبب وراء الإخفاق في كل كأس إفريقية، حيث يدخل ذلك في إطار دعوة المظلوم، ولعنة ستطارد هذا المنتخب أينما حل وارتحل على حد وصفهم.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى