الأسودكأس أفريقيا

أسبوعان أمام جامعة الكرة للحسم في مصير مدرب المغرب وحيد خاليلوزيتش

تملك الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أسبوعين للحسم في مصير الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش.

وكشف مصدر  لـ”سيت أنفو” أن العقد الذي يربط الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالمدرب وحيد خاليلوزيتش، يمنحها الحق في إقالته في فترة لا تتجاوز أسبوعين من تاريخ الهزيمة ضد منتخب مصر.

وحسب العقد ذاته، فإن عدم بلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا هو إخلال بالعقد الموقع بين الطرفين في غشت من عام 2019. وهو الأمر الذي يكفي لإنهاء العلاقة بين الطرفين.

وكان وحيد قد أكد بفم لسانه لعدد من وسائل الإعلام الأوربية، أن عقدة الأهداف الذي تربطه بالجامعة تنص على قيادته للأسود إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا ومونديال قطر 2022.

وفي حال انتهت مدة أسبوعين دون اتخاذ أي قرار في حق الناخب الوطني، فإن من حقه إتمام المهمة وقيادة الأسود في مباراة الدور الفاصل ضد منتخب الكونغو الديموقراطية لبلوغ مونديال قطر 2022 شهر مارس المقبل.

وفي سياق آخر، ينص العقد الجزائي لوحيد خاليلوزيتش، على أن الجامعة ملزمة بأداء راتب ثلاثة أشهر للمدرب البوسني الفرنسي، في حال رغبت في إقالته من مهامه، خارج هذا السياق الذي له ارتباط بإخلاله بعقدة الأهداف والقاضية ببلوغ نصف نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

ويدور في الكواليس أن الاتجاه العام يسير نحو الإبقاء على وحيد إلى ما بعد مباراة الفاصل المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022. ضذ منتخب كونغو شهر مارس المقبل.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى