الأسود

خاص..الناخب الوطني يضع شروطا لتواجد محمد الشيبي وبدر بانون في كأس إفريقيا

حصل “سيت أنفو” على معلومات تفيد عزم الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، اصطحاب بدر بانون ومحمد الشيبي معه إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

وتشير معلومات “سيت أنفو” أن الناخب الوطني، يملك الحق في التواجد بالكاميرون ب28 لاعبا منهم 23 لاعبا في اللائحة النهائية و5 في اللائحة الاحتياطية.

وأبرز المصدر ذاته، أن الناخب الوطني يرغب في تواجد بانون والشيبي في الكاميرون لكن وفق مجموعة من الشروط، لعل من أبرزها موافقة بانون بصفة خاصة على القبول في أن يكون في القائمة الاحتياطية.

وزاد المصدر ذاته، ألا خلاف لمدرب المنتخب المغربي مع لاعب الأهلي المصري، لكن الإشكال المطروح هو هل يقبل بانون بالتواجد في الكاميرون فقط كلاعب احتياطي، أو يصر على التواجد في القائمة النهائية.

وسبق لبانون أن رفض في وقت سابق عرضا من مدرب المغرب السابق، الفرنسي هيرفي رونار، التواجد في كأس أمم إفريقيا مصر 2019 كلاعب في القائمة الاحتياطية، كردة فعل من اللاعب من تصرف سابق لرونار، قبل أيام من كأس العالم روسيا 2018، حين أسقطه من القائمة النهائية تحت مبرر حاجته لمهاجم.

ووضع الناخب الوطني بانون والشيبي في القائمة الاحتياطية لكي يكونوا كبدلاء لأي لاعب من اللائحة النهائية، يصاب أو يسقط مريضا بفيروس كورونا.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى