الأسود

المحمودي يتحدث لـ”سيت أنفو” عن حظوظ المغرب أمام الجزائر في كأس العرب ويحدد ما يخشاه- فيديو

تحدث اللاعب السابق، سالم المحمودي، عن مواجهة المنتخب المغربي المرتقبة أمام نظيره الجزائري، بعد غد السبت، في ربع نهائي كأس العرب قطر 2021، مؤكدا أن المواجهة صعبة ولكن الفوز فيها ليس مستحيلا بالنسبة لرجال المدرب، الحسين عموتة.

وأكد المحمودي في تصريح خص به موقع “سيت أنفو” أن المنتخب يبقى صاحب النسبة الأكبر للفوز بالمباراة، بالنظر لمشواره في المنافسة ونتائجه في الاستحقاقات القارية الماضية، ومدى تفاهم وتناغم اللاعبين فيما بينهم، بالمقارنة مع المنتخب الجزائري الذي خسر مجموعة من نجومه.

وقال المحلل الرياضي: “المنتخب المغربي صاحب الحظوظ الأكبر ولكن أخشى عليه من الإفراط في التفاؤل، المنتخب المغربي لديه لاعبين جيدين في جميع الصفوف وحارس مرمى على أعلى مستوى، لديه لاعبين يجيدون الضغط، وأتمنى أن يظهر بنشرقي بالمستوى الذي عهد عليه، عكس المباراتين الماضيتين”.

وتابع المتحدث نفسه، أن المباراة ستكون بدنية بامتياز، إذ سيكون الفوز حليف من سيكون حاضرا وقويا على المستوى البدني، وهذا امتياز المنتخب المغربي بعدما أظهر قوة بدنية كبيرة عكس الجزائري الذي لم يتمكن من مجاراة المنتخب المصري بدنيا”.

وسيلاقي المنتخب المغربي السبت القادم، نظيره الجزائري، في ديربي مغاربي، سيحتضنه ملعب “الثمامة”، انطلاقا من الساعة الـ20:00 بتوقيت المغرب.

تعليمات غريبة تقيد مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري بالمغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى