الأسود

رحيمي والهروي والزنيتي خارج مفكرة خاليلوزيتش في مباراة غينيا

استبعد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الثلاثي المتكون من سفيان رحيمي وعبدو الهروي وأنس الزنيتي من القائمة النهائية لمباراة غينيا المقررة مساء اليوم الثلاثاء ابتداء من الساعة الثامنة ليلا بالمركب الأمير مولاي عبد اله بالرباط، لحساب مؤجل الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

ولم يلعب رحيمي ولا الهروي ولا حتى الزنيتي أي مباراة من المباريات الثلاث للمنتخب الوطني، في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وإذا كان رحيمي والزنيتي كانا في الاحتياط، حيث وضع رحيمي لمرة واحدة وذلك أمام غينيا بيساو عن الجولة الرابعة وفي المباراة التي انتهت بثلاثة نظيفة، فإن الزنيتي وضع كاحتياطي في مباراتي غينيا بيساو، في حين شكل الاستثناء، عبدو الهروي لاعب ساسولو الإيطالي الذي لم يلعب ولا دقيقة بل لم يقيد في أي مباراة وظل حبيس المدرجات.

وتشير معلومات “سيت أنفو” فإن إشراك تلمساني اليوم بدل الزنيتي كحارس ثالث مرده إلى تشريف اللاعب الصغير السن، بعدما رفض عرضين لحمل ألوان المنتخبين الفرنسي والجزائري، أما رحيمي فيرجع ذلك إلى اعتبارات تقنية وصحية، حيث أحس الاعب بآلام خفيفة تبين أنها لا يمكن أن تبعده عن الدفاع عن ألوان الأسود، أما الهروي، فتشير مجموعة من الأنباء أن الأمر يعود إلى عدم جاهزيته حيث يعاني من إصابة تمنعه من حمل قميص أسود الأطلس لأول مرة.

هداف سابق ونجم بارز يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى