الأسود

مقابل تلميحات إحتارين.. لاعب “الطواحين” السابق: ” هولندا أعلى مستوى من المغرب وإحتارين سيبقى”

تناقلت عدد من المنابر الإعلامية في الساعات الماضية، أنباء حول رغبة لاعب نادي إيندهوفن الهولندي، محمد إحتارن اللعب للمنتخب المغربي، في ظل استمرار استبعاده من قائمة المنتخب الهولندي.

واستشهدت التقارير الإعلامية، بحذف إحتارين لجميع صوره بقميص المنتخب الهولندي من حسابه الخاص في “انستغرام” إلى جانب عدم تفاعله مع نتائج المنتخب الهولندي، مقابل تقربه من الدوليين المغاربة مثل حكيم زياش، زكرياء لبيض ونصير مزراوي.

في حين، نفى الدولي الهولندي السابق، فان دير مييد، إمكانية اختيار إحتارين اللعب للمنتخب المغربي بعدما جرى استبعاده من قبل مدرب “الطواحين” فان دي بور.

وقال مييد في تصريح نقله موقع “VZ” الهولندي: “لا أعتقد أن استبعاد فان دي بور لإحتارين سيدفع الأخير لاختيار المغرب..مع كل الاحترام لدى المغرب لاعبين جيدين، لكن أعتقد أن المنتخب الهولندي يتمتع بمستوى أعلى من ناحية الجودة وعالميا هو أكثر تصنيف من المغرب”.

وتابع: “المغرب لديه لاعبين رائعين في الجانب الفردي، لا يلعبون كفريق واحد، كل لاعب يريد أن يكون مهما ويسجل لوحده، إذا تغير ذلك سيتحسنون”.

وكان إحتارين قد اختار اللعب للمنتخب الهولندي عندما كان رونالد كومان مدربا، قبل أن يغادر الأخير، ويعوضه مساعده فرانك دي بور، الذي لا ينادي على اللاعب ذو الأصول المغربية.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى