الأسود

من بينهم رونار ودروغبا.. نجوم سابقون ومدربون يهنؤون المغرب بعد التتويج بـ”الشان”

هنأ مجموعة من النجوم السابقين والمدربين، المنتخب المغربي المحلي عقب تتويجه بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين والتي أقيمت بالكاميرون، بعد الفوز على منتخب مالي في المباراة النهائية التي جرت ليلة أمس الأحد، وانتهت بثنائية نظيفة لرفاق أيوب الكعبي.

ونشر المدرب السابق للمنتخب المغربي الأول هيرفي رونار، رسالة تهنئة عبر حسابه الشخصي في “تويتر” حيث قال: “هنيئا للمغرب بعد الحصول على لقب كأس إفريقيا للاعبين المحليين”.

وبدوره قدم نجم الكرة الإيفوارية السابق، ديدييه دروغبا، التهاني لـ”أسود الأطلس” عبر حسابه في “تويتر” قائلا: “هنيئا للكاميرون والاتحاد الإفريقي لكرة القدم بهذا التنظيم لبطولة الشان، وهنيئا لمنتخب مالي على مشواره المشرف في المسابقة وللمنتخب المغربي بعد تتويجه باللقب”.

كما هنأ رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد المنتخب الوطني بعد إحرازه لقب “الشان” للمرة الثانية تواليا والثانية في تاريخه، حيث كتب على حسابه الشخصي في “تويتر”: “مبروك للمنتخب المغربي التتويج بلقب شان 2021، الجمهور المغربي يمكن أن يفتخر بكم، وهنيئا أيضا لمنتخب مالي على أدائه الرائع في النهائي، كالمعتاد فازت كرة القدم وإفريقيا”.

 

هذا وهنأ الاتحاد العربي لكرة القدم، في شخص رئيسه الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم فوزي لقجع وأعضاء الجامعة بمناسبة تحقيق المنتخب لشان الكاميرون. متمنين مزيدا من النجاح لكافة المنتخبات العربية.



زر الذهاب إلى الأعلى