الأسود

الحدادي: “أنا جد متحمس وسعيد بالتواجد رفقة المنتخب المغربي”

أبدى منير الحدادي الوافد الجديد على المنتخب الوطني المغربي، سعادته الكبيرة بحمله للقميص الوطني، مؤكدا أنه يتطلع للمشاركة رفقة الأسود في أقرب وقت ممكن.

وقال الحدادي في تصريح لقناة “بي إن سبورت”، إنه جد سعيد بتواجد بالمغرب، ويتطلع إلى المشاركة رفقة الأسود، مشيرا في نفس الوقت أنه كله حماس من أجل تمثيل القميص الوطني أفضل تمثيل.

وتابع مهاجم إشبيلية الإسباني: “أنا متحمس جدا، لازلت صغيرا في السن وأمام الكثير من السنوات كي ألعب للمغرب لهذا أنا سعيد بالتواجد هنا”.

وأضاف الحدادي: “المغرب دائما ما يعطى لاعبين مميزين ينشطون في أفضل الدوريات في العالم، والآن سيكون من الجيد انتقاء بعض اللاعبين منهم لتكوين منتخب قوي “.

واستطرد هداف إشبيلية: “من خلال التدريبات التي خضتها هناك مجموعة جيدة للغاية ولاعبون مميزون جدا، وعلينا أن نسير في اتجاه واحد”.

وعن طموحاته رفقة الأسود: ” حلم كل لاعب المشاركة في كأس العالم، نتمنى وأن واثق من قدرتنا على التأهل للمونديال ورفع العلم المغربي وتشريفه، وأكرر أنني سعيد بالتواجد هنا بعد صراع طويل من أجل الالتحاق بالمنتخب المغربي”.

جدير بالذكر أن منير الحدادي، التحق بمعسكر المنتخب المغربي بعدما وجه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الدعوة للاعب، بعد تغيير القوانين الخاصة باللاعبين مزدوجي الجنسية، بالرغم من عدم امكانية مشاركته رفقة الأسود في الوديتين المقبلتين، بسبب عدم حصول الجامعة على الترخيص من قبل الفيفا.

فوزي لقجع يحسم في ملفات الناصري وبودريقة وآخرين




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى