الأسود

خليلوزيتش في مأزق بسبب “كورونا”

وضع فيروس “كورونا” الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، أمام إشكالية حقيقية مع اقتراب إقامة المعسكر التدريبي الخاص بالمباراتين المقبلتين أمام إفريقيا الوسطى، برسم الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021، بعدما أعلن عن قائمته الأولية التي تضم 49 لاعبا.

وتسبب التفشي السريع لـ”كورونا” في العالم وخاصة أوروبا، في حظر عدد من الدول الأوربية لرحلاتها الجوية، كتدبير احترازي في ظل الارتفاع المتواصل لحالات المصابين بالوباء.

وتكمُن إشكالية خليلوزيش في عدم تمكن جل نجوم المنتخب الوطني المحترفين في أوروبا من الاستجابة لندائه ودخول المعسكر الإعدادي، لعدم تمكنهم من السفر إلى المغربي وخاصة الدول الذي تشهد ارتفاعا مهولا في عدد المصابين بالفيروس وعلى رأسهم إيطاليا.

وينتظر أن يتعذر على لاعب هيلاس فيرونا الإيطالي، سفيان أمرابط القدوم إلى المغرب، بعدما أعلن فريقه تعليق أنشطته الرياضي على أن يتم إخضاع جميع لاعبيه لـ”الحجر الصحي”، إلى جانب يوسف العربي هداف أولمبياكوس اليوناني الأخير الذي أعلن عن إصابة رئيسه بـ”الفيروس”.

وتشهد كرة القدم الأوروبية أزمة شديدة بسبب “كورونا” بين إقدام اتحادات إلى تعليق نشاط كرة القدم لوقت لاحقه، وتأجيل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمباريات في المنافستين القاريتين، وإجراء أخرى بدون جماهير.

تحركات لتمكين الوداد من التعاقد مع أحد نجوم دوري أبطال إفريقيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى