الأسود

الأسود تعود بانتصار مهم من بوروندي وتتدارك الإنطلاقة المتعثرة -فيديو

انتصر المنتخب الوطني المغربي، على مضيفه البوروندي بثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعت الطرفين قبل قليل، لحساب الجولة الثانية من إقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2021.

وافتتح الأسود نتيجة التسجيل عن طريق اللاعب نصير المزراوي في الدقيقة 27، قبل أن يعزز يوسف النصيري تقدم المنتخب في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتفوق المنتخب الوطني بهدفين دون رد.

وفي الجولة الثانية واصل المنتخب الوطني سيطرته على أطوار المباراة، قبل أن ينهي أشرف حكيمي آمال منتخب بوروندي بالعودة في النتيجة، بعد تسجيله للهدف الثالث في الدقيقة 82، بعد تمريرة سحرية من سفيان أمرابط وضعته أمام الحارس، لتستمر النتيجة كما هو عليه حتى إعلان الحك السنغالي ماخيطي ندياي، نهاية المباراة بتحقيق الأسود لأول انتصار في مشوار إقصائيات الكأس القارية بنتيجة 3-0.

 

وبهذه النتيجة أضاف المنتخب الوطني، ثلاث نقاط لرصيده ويعتلي صدارة المجموعة الخامسة مؤقتا بـ 4 نقاط، في انتظار إجراء مباراة منتخب موريتانيا وإفريقيا الوسطى التي تنطلق اليوم في الساعة(17:00)، حيث يحتل إفريقيا الوسطى المركز الثاني برصيد 3 نقاطن ثم موريتانيا بنقطة وحيدة، ومنتخب بوروندي برصيد خالي من النقاط.

يحيى جبران يفاجئ جمهور الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى