الأسودكأس أفريقيا

بلهندة يحكي عن أجواء معسكر الأسود ويمدح رونار

عبر الدولي المغربي يونس بلهندة عن سعادته لكونه حضي بفرصة اللعب تحت إشراف المدرب الفرنسي هيرفي رونار، وذلك خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الأسود أمام نظيره الإيفواري غدا الجمعة.

وعن الإشتغال مع رونار قال بلهندة: “اللعب مع رونار أفضل ما يمكن أن يحدث، لديه الكثير من المميزات.. الشعب المغربي واللاعبون والإعلاميون كلهم شاكرون لمجهوداته”.

وتابع نجم غلطة سراي : “لن يكون من السهل تعويضه.. عندما تشتغل معه عن كثب ستتعرف عليه أكثر كشخص”.
وبخصوص مشاركته في مباراة غد قال بلهندة: ” لدي الرغبة الكبيرة في اللعب لكن أحترم اختيارات المدرب، إذا شاركت غدا سأكون سعيدا وإذا لم أشارك فسأكون أول مساند لزملائي”.

وتطرق بلهندة السابق في حديثه عن وضعية المنتخب خلال هذه النسخة، والأجواء العامة التي يمر فيها معسكر الأسود بالعاصمة المصرية القاهرة، حيث قال: “بالنسبة لي هذه هي المرة الأولى التي أنتصر فيها خلال أول مباراة بالكان، لعبنا جيدا ولدينا مبارتين قويتين، سنحاول اللعب بنفس النهج، لم ننزل أيدينا في مباراة ناميبيا، وكذلك سنفعل في المبارتين المقبلتين”.

وتابع لاعب دينامو كييف السابق: “لدينا برنامج جيد، نتدرب مرتين في اليوم، والمتابعة الطبية في أحسن مستوى.. كل الأمور جيدة داخل المجموعة نحن سعداء ومثل الإخوة، نتابع المسلسلات ونلعب ألعاب الفيديو وهذا سر نجاحنا.

يشار إلى أن الإصابة حرمت بلهندة من المشاركة في المباراة الأولى أمام منتخب ناميبيا والتي فاز فيها الأسود بهدف دون رد.

محاولات لإقناع بنهيمة برئاسة الوداد وأسماء وازنة تدعمه




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى