محترفون

القراءة والطهي والموسيقى: براهيم دياز يكشف عن الوجه الآخر

يحظى إبراهيم دياز نجم ريال مدريد، بشهرة كبيرة بين المشجعين في الوطن العربي، خاصة بعدما قرر اللعب للمنتخب المغربي، ورفض اللعب لإسبانيا.

يتمتع دياز بمهارة كبيرة داخل الملعب، لكن صاحب الـ25 عامًا، ديه أيضا بعض الرؤى المثيرة للاهتمام، حول حياته بعيدًا عن ملعب كرة القدم.

وخلال مقابلة فيديو مع جورجيا تافيلا، أجراها اللاعب في وقت سابق حينما كان يلعب بقميص ميلان، ناقش عددًا من الموضوعات بما في ذلك نشأته وهواياته وأذواقه في الطعام والموسيقى.

يقول إبراهيم: “أنا فتى بالغ، مثل أي شخص آخر، أكثر ما يحبه الآن كرة القدم، أتحسن يومًا بعد يوم. أنا فتى متواضع، نشأت في حي… وقد وصلت إلى هذا الحد، كما قلت، وأحقق أحلامي”.

ويضيف: “كنت طفلا هادئًا ومثيرًا للمشاكل في نفس الوقت، كان الأمر يعتمد على اليوم (يضحك). أنا رجل هادئ، أحب القيام بالأشياء بالطريقة الصحيحة، بغض النظر عن النطاق، ولكنني أحيانًا أكون شقيًا بعض الشيء. عندما كنت طفلاً، أعتقد أنني كنت أكثر حقدًا وعصيانًا من الآن، لقد نضجت بما يكفي”.

وكشف دياز عن هواياته، قائلا: “أقرأ كتابًا بين الحين والآخر، وخاصة في المساء. آخر كتاب قرأته عن كرة القدم، ويسمى “كرة القدم في الشمس والظل”، أحبه لأن القراءة عن كرة القدم هي ما يحفزني. لقد قرأت أيضًا كتب التدريب”.

وواصل: “أحب القراءة لكنني لست مغرمًا بالقراءة. ببساطة عندما يكون لدي وقت فراغ في المساء، أقرأ. الحقيقة أن ما أحب فعله أكثر هو لعب البلاي ستيشن (يضحك)”.

فهد العتيبي لـ”سيت أنفو”: يامال مصدر قوة برشلونة وفينيسيوس مرشح للتألق في الكلاسيكو




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى