محترفون

نجاح عملية نصير مزراوي الجراحية

خضع النجم المغربي في صفوف نادي مانشستر يونايتد نصير مزراوي لعملية جراحية ناجحة في القلب، من أجل التخلص من مشكلات عانى منها خلال الفترة الأخيرة، ما سيبعده عن الملاعب لبضعة أسابيع.

وكشفت تقارير صحفية أن الدولي المغربي قد خضع، اليوم الخميس، لتدخل جراحي ناجح من أجل تنظيم ضربات القلب، بعدما شعر بتذبذب خلال الفترة الماضية، وهذا بتوصية من أطباء ناديه مانشستر يونايتد للتخلص نهائيًا من هذه المشكلة.

وسبق أن عانى مزراوي من مشكلات في اللقب في عام 2023، ما اضطره إلى التوقف عن اللعب لفترة محددة مع فريقه بايرن ميونخ حينها ومنتخب المغرب، قبل أن يتعافى بعدها ويعود إلى المنافسة بشكل طبيعي، لكنه شعر بتذبذب جديد في ضربات القلب مؤخرًا، ما جعله يخضع لعملية جراحية احترازية.

ويغيب نصير مزراوي عن معسكر المنتخب المغربي المقام حاليًا، تحسبًا لمواجهتي جمهورية أفريقيا الوسطى بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا2025، حيث تم تعويضه بلاعب الرجاء البيضاوي يوسف بلعمري.

لم يكشف نادي مانشستر يونايتد عن أي مستجدات عن العملية التي خضع لها مزراوي حتى الآن، كما لم يكشف عن المدة التي سيغيب عنها، لكن تقارير صحفية رجحت بأن يغيب الظهير الأيمن لفترة لن تقل عن شهرين (8 أسابيع)، حيث سيستغلها من أجل التعافي واستعادة لياقته بشكل كامل.

 

فحوصات طبية دقيقة لنجم الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى