محترفون

ميدو يحدد فضل حمد الله في تألق كريم بنزيما مع الاتحاد

وكالات

يرى المصري أحمد حسام “ميدو” نجم توتنهام هوتسبير السابق، أن رحيل المغربي عبد الرزاق حمد الله عن اتحاد جدة، تسبب في تألق الفرنسي كريم بنزيما خلال الموسم الجاري.

وفسخ الاتحاد عقد حمد الله في الصيف الماضي، ثم انضم لفريق الشباب مجانا، بعد موسم واحد رفقة بنزيما.

وشهد الموسم الماضي، ظهورا سيئا لبنزيما مقابل توهج حمد الله مع الاتحاد.

لكن بعد رحيل النجم المغربي، تمكن الهداف الفرنسي من التألق هذا الموسم بتسجيل 7 أهداف في 6 مباريات في دوري رشون للمحترفين.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج دورينا غير: “رحيل حمد الله سبب تألق كريم بنزيما هذا الموسم، لأن طريقة لعبهما متشابهة كثيرا، وبالتالي فشل الاتحاد في الجمع بينهما”.

وأضاف: “هذا لا يقلل من إمكانيات حمد الله، فهو لاعب كبير دون أدنى شك… لقد كان من الصعب الاعتماد على الثنائي في وقت واحد”.

وتابع: “بنزيما لاعب كبير وأثبت ذلك للجميع خلال الموسم الحالي، فهو يتحمل مسؤولية الفريق داخل وخارج الملعب، لأنه يمتلك خبرات واسعة تمكنه من قيادة الاتحاد”.

وتطرق ميدو للحديث عن وضع أهلي جدة، بقوله: “المدرب البرتغالي روي فيتوريا سيكون مناسبا لقيادة الأهلي خلال الفترة المقبلة، لأنه يمتلك خبرات كبيرة في الدوري السعودي، وهو متاح حاليا”.

وترددت أنباء قوية مؤخرا حول إمكانية رحيل الألماني ماتياس يايسله عن الأهلي، خاصة بعد الخسارة من الهلال، مساء السبت الماضي بنتيجة (1-2)، ضمن الجولة السادسة من دوري المحترفين.

مصدر يوضح بشأن وضع عبد المنعم بوطويل




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى