الأسودمحترفون

خطوة مفاجئة من السد القطري تجاه المغربي رومان سايس

قام السد القطري بخطوة مفاجئة تجاه لاعبه المغربي رومان سايس ستؤثر سلبا على مكانه داخل المنتخب الوطني بل تهدده من الغياب عن كأس أمم إفريقيا.

قرّر السد عدم تسجيل رومان سايس ضمن قائمته المحلية، واكتفى بتسجيله في القائمة الآسيوية، حيث ستتاح له المشاركة رفقة بطل الدوري القطري في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة فقط.

وتسمح قوانين الاتحاد القطري لكرة القدم بتسجيل 28 لاعبًا ضمن قائمة كل فريق للعب في مسابقة دوري نجوم أريدُ، منهم 7 لاعبين أجانب، بينما تسمح قوانين الاتحاد الآسيوي بتسجيل 10 لاعبين أجانب لكل فريق، وهذا ما جعل إدارة السد تستغني عن سايس محليًا، في ظل تسجيلها للاعبين أجانب آخرين، وفق العدد المسموح.

ورد سايس على الخطوة بإلغاء متابعته لحساب نادي السد في منصة “إنستغرام”، وهو تصرف يقوم به عادة لاعبون حين يقررون تغيير الأجواء.

وإذا بقي سايس في السد خلال الموسم الحالي فلن يشارك في عدد كبير من المباريات، وقد لا يتجاوز عدد مشاركته 16 مباراة في حال وصول السد إلى نهائي دوري أبطال آسيا للنخبة، (8 مباريات في الدور الرئيسي و8 في أدوار خروج المغلوب حتى النهائي).

كما أن السد وقف سدا منيعا أمام انتقال اللاعب لوجهة أخرى بالرفع من مطالبه المادية، إذ يحاول الضغط على سايس حتى يفسخ عقده بالتراضي.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى