محترفون

شد شد رحيمي هرب: بالفيديو سفيان يهز الشباك من جديد

من من مدافعي أو حراس المرمى في العالم يمكنه إيقاف المكوك سفيان رحيمي، سفيان هرب ..شد شد..سفيان يهز الشباك.

بهذه العبارة يكرر معلق قنوات أبو ظبي في كل مرة يسمح له بمتابعة رحيمي وهو يركض ويراوغ ويسجل الأهداف محليا قاريا مع العين أو مع المنتخب المغربي الأول مع الأولمبي، فسفيان رحيمي عملة لا مثيل لها تزن ذهبا وقيمتها صالحة لكل زمان ومكان.

عشية اليوم السبت عاد رحيمي من جديد للميادين وهذه المرة عبر دوري أدنوك للمحترفين بالإمارات العربية المتحدة، ضد فريق خورفكان بملعب هزاع بن زايد، بل تدرب إلا القليل بعد عطلة استحقها نظير إهدائه للمغرب ميدالية برونزية في أولمبياد باريس.

لم يكذب هيرنان كريسبو حين قال، هذا زمن رحيمي، صدق المدرب والمهاجم الأرجنتيني، فكل ما سمحت الفرصة للنجم المغربي لترجمة إبداعاته، يكون في يومه.

وإذا كان العيناويون، سعيدون بالمدلل رحيمي، فأن الرجاويون يرفعون يوميا اكف الضراعة إلى العلي القدير أن يستجيب لدعائهم الذي يحمل التالي: يارب حقق أملنا في أن يتنقل رحيمي إلى فريق آخر عين العين بمبلغ لا يقل عن عشرين مليون أورو.

وإذا عرف السبب بطل العجب، فأزمة الرجاء يمكن أن تنجلي بين ليلة وضحاها في حال بيع ابن النادي سابقا إلى النصر أو اتحاد جدة السعوديين بالملايين، ويستلم النادي الأخضر نسبته المحددة في عشرين في المائة.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وطاجكستان بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى