محترفون

مدرب العين: “هذا وقت سفيان رحيمي”

وكالات

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب العين، أن فرصة فريقه جيدة للعودة القوية في سباق المنافسة على لقب بطولة دوري أدنوك للمحترفين في الموسم الحالي.

وأوضح كريسبو في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة خورفكان بعد غد السبت: “تحضيراتنا للمواجهة مضت بالصورة المطلوبة، وفي اعتقادي أن مباراتنا أمام كلباء في كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، كانت بروفة جيدة للقاء السبت”.

وعن اللاعبين الجدد، قال: “في المؤتمر السابق توجهت بالشكر للاعبين الذين غادروا قائمة الفريق، ونحن الآن بصدد بناء فريق جديد، وأمامنا تحديات كبيرة”.

وأضاف: “عملية البناء ليست مسؤوليتي وحدي، أنا القائد هنا، ولكن هناك آلية واضحة نعمل بها في النادي، للوصول للأهداف المرجوة في هذا الموسم الاستثنائي”.

وحول التحديات الكبيرة التي تنتظر العين، أوضح: “ندرك جيدا ما المطلوب منا في هذا الموسم التاريخي بالنسبة للنادي، وكل منتم للعين يدرك جيدا قيمة ومكانة هذا الكيان”.

وتابع: “كما أن اللاعبين الجدد يعلمون تماما أن الدفاع عن شعار العين مسؤولية كبيرة، وسنمنحهم الفرصة، ونساعدهم لتقديم أفضل ما لديهم لإسعاد الجمهور العيناوي”.

وعن طموحات العين، أفاد: “نعرف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا، وسنظهر روح الانتصارات في المنافسة على كل البطولات لإنهاء الموسم ونحن نعتلي منصات التتويج”.

واستكمل: “لكننا نتحدث الآن عن بطولة الدوري، والكل يعلم جيدا أن البطولات الخارجية طموح وهدف وحلم، وتمكنا في الموسم الماضي من التتويج بدوري أبطال آسيا”.

وحول مدى جاهزية سفيان رحيمي لدخول قائمة مباراة خورفكان، أشار: “فخور وسعيد جدا بما قدمه سفيان في الموسم الحالي، والتطور الذي وصل إليه، وهذا وقته”.

وأردف: “رحيمي يستحق اللعب بمنتخب بلاده، وحصد الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس الأخيرة، وثقتي فيه بلا حدود، وأعتقد أنه جاهز دائما للعب في جميع المواجهات”.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وطاجكستان بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى