محترفون

خمسة ملايين أورو تحسم وجهة أمير ريتشاردسون

اختار الدولي المغربي أمير ريتشاردسون وجهته المقبلة وقرّر خوض تجربة جديدة خارج ناديه الفرنسي ستاد ريمس، حيث من المتوقع أن ينتقل إلى بطولة الدوري الإيطالي من بوابة نادي فيورنتينا، الذي يسعى لإتمام الصفقة بشكل سريع.

وقدّم ريتشاردسون مستويات رفيعة خلال مشاركته برفقة المنتخب المغربي تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، وأسهم كثيرًا في حصول منتخب بلاده على الميدالية البرونزية، الأولى من نوعها في التاريخ، وهذا ما جعله محط أنظار أندية أوروبية كبيرة.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد أشارت قبل أيام قليلة إلى أن الدولي المغربي صاحب الـ22 عامًا محل اهتمام من طرف 5 أندية أوروبية، أبرزها فيورنتينا وروما الإيطاليان، وإيفرتون وتوتنهام هوتسبير الإنجليزيان، إضافة إلى أياكس أمستردام الهولندي.

في سياق متصل، كشف موقع “فوت ميركاتو ” الفرنسي اليوم السبت، أن نجم خط الوسط المغربي بات قريبًا للغاية من حمل ألوان فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، مع وجود بند يُلزِم النادي البنفسجي بشراء عقده الصيف القادم.

وذكر المصدر أن النادي الإيطالي سيدفع 4 ملايين يورو إلى نادي ستاد ريمس مقابل الإعارة، فيما حدد النادي الفرنسي قيمة 5 ملايين يورو من أجل إنهاء عملية الشراء النهائي في صيف 2025، على أن يحصل اللاعب على مليون يورو حوافز نظير التوقيع النهائي.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة المغرب وطاجكستان بكأس العالم لكرة القدم داخل القاعة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى