محترفون

جمهور اتحاد جدة يودع المغربي عبد الرزاق حمد الله

وجهت جماهير نادي الاتحاد السعودي رسائل رائعة إلى مهاجم الفريق عبد الرزاق حمد الله، الذي أصبح على أعتاب الانتقال إلى التعاون، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ويرحل اللاعب المغربي عن ناديه نهاية الموسم الحالي، على الرغم من أن عقده إلى غاية يونيو من العام القادم، بسبب اتفاق بينه وبين مسؤولي اتحاد جدة السعودي.

حظي مهاجم الاتحاد السعودي بإشادة كبيرة من جماهير ناديه عبر منصة التواصل الاجتماعي “إكس”، وقال أحد المغردين عنه: “المهاجم الأعظم في تاريخ دورينا، الذي يشهد على إمكاناته خصومه قبل محبيه، والذي سيبقى اسمه خالدًا في ذاكرة الجميع! خلف كل إنجاز تجد بصمته، وخلف كل الأرقام اسمه مكتوب بمداد من ذهب. لن ننسى كل شيء قدمته للاتحاد، وسوف يبقى المجد ما بقي حمد الله”.

وكتب مشجع آخر: “في كرة القدم كثير من القصص الجميلة والنهاية الجميلة ومنها العكس، لكن قصة حمد الله مع الاتحاد هي من أجمل القصص بكل تفاصيلها، صحيح أنها الآن في الفصل الأخير، ولكن هذا بالملعب، أما بالنسبة لنا كجماهير الاتحاد سوف تبقى في قلوبنا. لاعب عظيم أعطيت كل ما تقدر عليه. شكرًا”.

من جانبه، أكد مدير المركز الإعلامي السابق لنادي الاتحاد، جمال عارف، أن التعاون أحسن الاختيار، مُشددًا على أن أندية دوري روشن كافة تتمنى لاعبًا هدافًا بمواصفات حمد الله، وتابع: “مبروك لمن اختار هذا النجم الكبير ولجماهير التعاون. الأيام بيننا. سيكون العلامة الفارقة في التعاون والتأثير الهجومي الواضح، أما رسالتي لجمهور الاتحاد معوضين خير”.

 

ابن زينباور يتحدث حصريا لسيت أنفو سبور عن أبيه والرجاء والمستقبل




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى