محترفون

السويسري كولر يطالب مسؤولي الأهلي المصري بانتداب لاعب مغربي

يسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، لاستغلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل من أجل التدعيم بعدد من الصفقات المؤثرة، منهم لاعب مغربي.

ووضع كولر أمام مسؤولي ناديه عددا من الأسماء في المراكز المختلفة من أجل ضمها حتى يواصل الفريق الأحمر الهيمنة على الألقاب ولا يتعرض لهزة في المستوى.

وبحسب مصادر خاصة لكووورة، فكولر يرى أن الفريق بحاجة لتدعيم كبير بالصفقات رغم حصده للقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ومن قبله 7 ألقاب أخرى بين محلي وقاري في آخر موسمين بسبب تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين.

وطرح كولر عددا من الأسماء في المراكز  المختلفة مطالبا ناديه بحسمها بشكل سريع وعاجل معتبرها بمثابة العمود الفقري لتجديد شكل الفريق منهم يحيى عطية الله.

وحسب موقع كورة ، فإن كولر وضع يحيى عطية الله الظهير الأيسر المغربي على رأس أولوياته لدعم الجبهة اليسرى لتعويض التونسي علي معلول الذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس.

وطلب كولر من مسؤولي الأهلي حسم الصفقة وضم يحيى عطية الله لاعب الوداد السابق وسوتشي الروسي الحالي خصوصا وأن اللاعب يملك إمكانيات فنية عالية بجانب خبراته التي اكتسبها مع الوداد ومنتخب أسود الأطلس.

حصرياً.. وكيل نبيل معلول يكشف لـ”سيت أنفو” حقيقة عرض الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى