محترفون

سفيان رحيمي: الباربة سبب تألقي والشيخ هزاع بن زايد أوصاني بشربها يوميا

كشف الدولي المغربي ونجم آسيا سفيان رحيمي عن واحد من الأسرار التي ساهمت في تألقه وقيادته لفريق العين الإماراتي للتتويج بلقب دوري أبطال آسيا وهزم كبار الأندية السعودية.

وأكد رحيمي أن دعم شيوخ الإمارات ولعل من أبرزهم الشيخ هزاع بن زايد ومحمد بن زايد ورئيس مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار محمد بن ثعلوب، سبب مهم في تألقه.

وزاد رحيمي حين أكد أن الشيخ هزاع بن زايد يوصيه دائماً بشرب خلطة سحرية مكوناتها الأساسية شمندر(الباربة)، وهو ما تبين تأثيره في مبارياته الآسيوية مع العين.

وزاد رحيمي في خرجته الإعلامية على قناة أبو ظبي قائلاً:” تبغون السر،، سمو الشيخ هزاع بن زايد دائما ما يوصيني بشرب عصير شمندر والتسديد على الأرض من بعيد شكرا لكل الشيوخ على دعمهم.”

وبالفعل لعصير شمندر عدة فوائد على جسم الانسان تصل إلى ثلاثة عشرة فائدة مذهلة، لعل من أبرزها تعزيز الطاقة والقدرة على التحمل وهو ما تبين في جسم رحيمي خلال مباريات دوري أبطال آسيا.

ويعد الشيخ هزاع بن زايد بن سلطان آل نهيان، نائب حاكم إمارة ابوظبي، وكان سابقاً نائباً لرئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ومستشاراً للأمن الوطني بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي سياق آخر، كشف رحيمي عن خبر مثير مفاده أن محمد بن ثعلوب الذي يتولى رئاسة العين، متيم بحب الرجاء ويملك انخراطا شرفيا بالنادي الأخضر، وهو من سارع في تعاقد العين مع رحيمي من الرجاء.

هل يستمر بن عياد مع الرجاء؟.. النادي التونسي يجيب “سيت أنفو”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى