محترفون

حارس سنغالي يضيق الخناق على الحارس المغربي ياسين بونو

ضيق حارس سنغالي الخناق على الحارس المغربي ياسين بونو في هدفه القاضي بإنهاء الدوري السعودي كواحد من الحراس القلائل الذين حافظوا على نظافة شباكهم في مباريات متتالية.

وواصل بونو فشله في الحفاظ على نظافة شباكه في الفترة الماضية، فرغم انتصار الهلال على الطائي إلا أنه استقبل هدفًا (3-1) مساء اليوم الخميس ضمن الجولة قبل الأخيرة.

وفشل الحارس المغربي في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري، كما أنه خرج بشباك نظيفة مرة واحدة في آخر 12 مباراة لعبها في كل البطولات.

يأتي ذلك بعد تألق بونو مع الهلال في معظم أوقات الموسم، ما كان سببًا في تفادي الفريق الخسارة محليًا حتى الآن.

وتوقف رصيد بونو من المباريات التي خرج فيها بشباك نظيفة عند 15 مباراة، حيث ترجع آخر مباراة من هذا النوع إلى الجولة 30 في الفوز على التعاون (3-0).

من جهة أخرى، نجح السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى أهلي جدة، في الحفاظ على نظافة شباكه ليقود فريقه للتعادل (0-0) مع الرائد اليوم.

ورفع ميندي رصيده من المباريات بشباك نظيفة إلى 14 ليضيق الخناق على بونو في هذه القائمة.

ويتحتم على بونو الخروج بشباك نظيفة أمام الوحدة في الجولة الأخيرة يوم الإثنين المقبل إذا أراد الفوز بجائزة أفضل حارس في الموسم.

وفي حال استقبل الحارس المغربي أي هدف، سيبقى مهددًا بإمكانية تقاسم الجائزة مع ميندي، إذا خرج السنغالي بدوره بشباك نظيفة في مباراة الفيحاء.

سا بينتو يقرر اختبار أحد لاعبي الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى