محترفون

خاص: المغربي عمر سواعدة يساهم في تتويج أتلانتا ويوضح علاقته بلقمان

خسر المغربي أمين عدلي تحدي التتويج بلقب الدوري الأوروبي والإبقاء على سلسلة دون هزيمة في جميع المسابقات مع فريق باير ليفركوزن الألماني. بسبب كفاءة مغربية جهزت أتلانتا الإيطالي أحسن تجهيز تدعى عمر سواعدة.

وساهم المغربي عمر سواعدة في تتويج أتلانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي وهو أول لقب في مسيرة الفريق الإيطالي، ولم يكن ليحصل ذلك لولا بصمة المغربي الذي يشغل مهمة أخصائي في العلاج الفيزيائي.

وظهر أن سواعدة ابن مدينة سلا، والذي ذهب لإيطاليا من أجل التحصيل العلمي والرياضي، تربطه بالهداف التاريخي لمسابقة الدوري الأوروبي، النيجيري لقمان علاقة خاصة.

وفي هذا الصدد يقول الدكتور سواعدة في تصريح خاص لموقع ” لوسيت أنفو سبور”:” نعم تربطني بلقمان علاقة جيدة، سعيد لأجله ولأهدافه الثلاثة التي منحتنا اللقب الأوروبي”.

ومر لقمان بفترات عصيبة، سواء في فترته الرياضية مع الأندية الإنجليزية، أو من الناحية الصحية، قبل أن يجد الحل مع الدكتور المغربي سواعدة.

وعن هذا الأمر يقول سواعدة لموقعنا لوسيت أنفو سبور:”الحمد لله أن علاقتي بلقمان قوية جدا جدا، أنا المشرف الأول والوحيد بل بشكل خاص بكل ما يتعلق باللاعب من الجانب الصحي، العلاج وغيره أي كل ما هو له علاقة بالأمور الطبية للاعب النيجيري أنا من يسهر عليها.”

يذكر أن سواعدة الذي يملك شواهد رياضية عالية، يعد الأجنبي الوحيد في الطاقم التقني والطبي للفريق الإيطالي الذي يحصد ويجني ثمار عمل المدرب كاسبيريني الممتاز.

الوداد يتراجع في ترتيب البطولة واتحاد تواركة يصعد إلى المركز الرابع




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى