محترفون

الكشف عن سر الصداقة الخاصة التي تجمع حكيمي ومبابي

كشفت مصادر صحفية عن سر العلاقة الخاصة التي تجمع المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان، بزميله في الفريق الفرنسي كيليان مبابي .

وسلط موقع “سبورت بيبل” الضوء على العلاقة الكبيرة التي تجمع بين المدافع المغربي وكيليان مبابي، مؤكدًا أنها واحدة من أكثر علاقات الصداقة قوة ومصداقية في عالم كرة القدم خلال الوقت الراهن.

وبدا أن العلاقة بين كيليان مبابي وأشرف حكيمي لم تبدأ داخل أسوار باريس سان جيرمان كما يعتقد الكثيرون، حيث جمعت الثنائي صداقة حقيقية منذ الصغر، وتحديدًا في كواليس ريال مدريد الإسباني.

وأكد الموقع أن بداية الصداقة، بدأت حين وجه ريال مدريد دعوة خاصة إلى مبابي من أجل التدرب مع فريق الناشئين لديه، والقيام بجولة داخل مرافق النادي الملكي، وهو ما تحقق حينما كان المهاجم الفرنسي صغيرًا لم يبلغ بعد عامه الثاني عشر.

كشف الموقع ذاته، أن مبابي تدرب بالفعل مع فريق ريال مدريد تحت 12 عامًا، وخاض مباراة مرتديًا قميص ريال مدريد B، حيث أظهرت بعض الوثائق وجود اسمه في كشوفات الفريق التي لعبت المباراة.

وشهدت المباراة ذاتها، حضور أشرف حكيمي في فريق ريال مدريد أيضًا، وهي اللحظة الأولى التي تعرف بها اللاعبين إلى بعضهما بعضًا.

أصبح أشرف حكيمي وكيليان مبابي صديقين مقربين منذ ذلك الحين، وهو أمر علق عليه المدافع المغربي لتلفزيون باريس سان جيرمان في وقت سابق بالقول: “أنا ممتن لمبابي كثيرًا، لقد ساعدني كثيرًا منذ الصغر، لم أكن أعرف أحدًا ولم أكن أتحدث اللغة، مبابي كان أول من وقف إلى جانبي في ذلك الوقت”.

وأكمل: “عندما تفهم زميلًا في الفريق داخل الملعب وخارجه، ستشعر بحالة من الرضا والاستقرار، من الرائع اللعب إلى جانب كيليان مبابي، ومن السهل اللعب إلى جانبه بالنظر إلى مستواه المثالي”.

 

(خاص).. أندية مغربية مهتمة بخدمات نجم المنستيري التونسي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى