محترفون

عبد الصمد الزلزولي يغيب عن المنتخب المغربي

لن يشارك الدولي المغربي في صفوف بتيس إشبيلية الإسباني، عبد الصمد الزلزولي مع المنتخب المغربي في تجمع يونيو المقبل، الذي ستتخلله مباراتين ضد الكونغو وزامبيا عن التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.

وحسب معلوماتنا فإن الزلزولي، سيكون في قائمة المنتخب المغربي الأولمبي الذي يستعد لأولمبياد باريس 2024 بدل المنتخب المغربي الأول كما كان عليه الشأنه في تجمع مارس الماضي، إذ شارك الزلزولي مع المنتخب المغربي الأولمبي في وديتي ويلز وأوكرانيا.

ويعد الزلزولي واحدا من صناع تأهل المنتخب المغربي الأولمبي لأولمبياد باريس 2024، مما يؤكد أن حضوره في تجمع يونيو مهم للمجموعة، في هدفها القاضي بتجاوز الدور الثاني من أولمبياد باريس.

وتنتظر المنتخب المغربي مباريات كبيرة وصعبة في الأولمبياد، إذ سيواجه الأرجنتين بطل أمريكا اللاتينية، وأوكرانيا مفاجأة أوربا في الفئات السنية ومنه المنتخب الأولمبي ثم منتخب العراق، الذي ضمن التأهل من بطولة آسيوية صعبة.

وتعلن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في الأيام القليلة القادمة، عن هوية المنتخبات التي سيواجهها المنتخب الأولمبي شهر يونيو القادم استعدادا لأولمبياد باريس.

مبلغ مليار ونصف مليار سنتيم يعرقل عودة بدر بانون إلى الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى