محترفون

تقرير إسباني: أشرف حكيمي يدمر المسار الكروي للاعب برتغالي

كشف تقرير إسباني، على أن الدولي المغربي في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، أشرف حكيمي، تسبب في تدمير مسار كروي للاعب برتغالي.

وقال موقع “برسا يونيفيرسال” الإسباني، على أن أشرف حكيمي تسبب في انهيار البرتغالي جواو كانسيلو مع برشلونة الاسباني في الأسابيع الأخيرة، وازدياد فرص رحيله عن صفوف النادي الكتالوني.

وزاد التقرير ذاته، أن مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوربا، حولت حياة كانسيلو رأسا على عقب من لاعب يرغب برشلونة في شراء عقده إلى لاعب قريب من الرحيل.

وأضاف الموقع: “كل شيء كان يسير بشكل جيد لصالح جواو كانسيلو هذا الموسم، حتى ظهر أشرف حكيمي الذي حول حياة اللاعب البرتغالي إلى كابوس حقيقي”.

وتابع:”تألق أشرف حكيمي في الإياب، إذ حول حياة جواو كانسيلو إلى جحيم في المنطقة اليسرى، وكان سببًا رئيسيًّا في خسارة برشلونة 1-4، وتوديعه المسابقة أمام المنافس الفرنسي، وهو ما أكده قيام تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة باستبدال كانسيلو عند الدقيقة 82 من عمر المواجهة.”

وختم التقرير ذاته:”بعد اللقاء حصل كانسيلو على تقييم سيء مقابل تقييم مرتفع لأشرف حكيمي، ليتراجع من هناك أداء كانسيلو وهو ما ظهر في أدائه الضعيف في الكلاسيكو.”

يذكر أن أشرف حكيمي لم يحسم بعد في مستقبله الكروي، في ظل الأنباء التي تتحدث عن رحيل مرتقب للاعب صيفا نحو وجهة أخرى خارج فرنسا.

ياسين بونو مطلوب في فريق أوروبي كبير




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى