محترفون

عبد الرزاق حمد الله: رفضت الرحيل عن اتحاد جدة لسبب واحد

كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، أن مباراة الهلال في الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين وراء إفساد موسم العميد، مشيرًا إلى السبب الذي دفعه رفض الرحيل عن الفريق.

وسُئل حمدالله عن السبب وراء موسم الاتحاد الباهت، ليرد: “ليس لدي تفسير لما يحدث للفريق، انضم إلينا لاعبون كبار مثل كانتي، وفابينيو، وبنزيما، ولويز، كما أن اللاعبين القدامى كبار مثل حجازي، ورومارينيو، وكورنادو، وأنا”.

وأضاف حمدالله، في حوار عبر قناة الإعلامي خالد ياسين على “يوتيوب”،أمس الجمعة، نشر أهم مضامينه09 على موقع كورة “لذلك كان من المفترض أن يكون الفريق في وضع أفضل من ذلك، لأن هذه التوليفة تستحق التتويج بالألقاب”.

وخسر الاتحاد 5 بطولات هذا الموسم، البطولة العربية للأندية، والدوري السعودي، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية، ودوري أبطال آسيا، ولا يتبقى أمامه سوى كأس الملك، إذ يواجه الهلال في نصف النهائي نهاية أبريل/نيسان الجاري.

وتابع المهاجم المغربي: “بدأنا الموسم بشكل جيد، لكن منذ مباراة الهلال التي تقدمنا فيها 3-1، ثم خسرنا انهزمنا 3-4 انقلبت الأمور، وتغير كل شيء، الجماهير لم تعد تثق في اللاعبين، لم نتجاوز هذه الخسارة، ودخلنا بعدها في دوامة من النتائج، ثم تعرضنا لإصابات”.

وتقدم الاتحاد على الهلال بنتيجة 3-1 في الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو التي جرت ضمن الجولة الخامسة من المسابقة، سبتمبر/ أيلول الماضي، لكن الزعيم قلب النتيجة لصالحه في الشوط الثاني (4-3).

وهذه واحدة من 6 مباريات خسرها الاتحاد على يد الهلال هذا الموسم في كل البطولات.

وواصل حمدالله: “الصحافة تحدثت عن الاتحاد بشكل غير جيد، وبدأت التشكيك في الانسجام بين التوليفة الموجودة، فبعد أي تعثر تجدد الحديث عن السلبيات”.

وأكمل: “الجماهير بدأت الاستماع لما تقوله الصحافة وتأثرت به، ما دفعها للغياب عن المدرجات، وعندما تدخل الملعب ولا تجد الجمهور فهذا شعور سيء”.

رفض الرحيل

في سياق مختلف، قال حمدالله: “نونو سانتو (المدرب السابق) تعرض لانتقادات كبيرة في معسكر الطائف في الصيف، رغم أنه حامل اللقب في الموسم الماضي”.

وواصل: “اللاعبون أيضًا تعرضوا لضغط هائل، لكن وضع المدرب مختلف، حيث يمكن تغيير المدرب بين يوم وليلة، لذلك رحل سانتو”.

واستطرد: “أتأسف لمارسيلو جاياردو لأنه جاء في وضع لا يساعد أي مدرب، ومع ذلك نحن متفائلين، وأمامنا فرصة التتويج بلقب الكأس، والمنافسة على المركز الثالث وهذا هدفنا هذا الموسم”.

وأضاف: “البعض طالب المحترفين القدامى بالرحيل، لكن كانت هناك رغبة من النادي واللاعبين بالبقاء، لم أنتبه لهذه المطالبات ورفضت الرحيل، لأني رأيت أن النادي هو أهم شيء، ولو طلب مني النادي الرحيل لرحلت”.

تأجيل إجراء مقابلات الدورة الأخيرة بسبب التلاعب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى