محترفون

عبد الرزاق حمد الله: إذا قمت بالتصعيد لتسببت في سجن مشجع

كشف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، كواليس المشادة الشهيرة مع أحد المشجعين عقب مباراة الهلال، التي خسرها “العميد” 1-4 في نهائي كأس السوبر السعودي 2024.

ودخل حمدالله في مشادة مع أحد المشجعين عقب المباراة ، حيث قام بتوجيه بعض الكلمات للنجم المغربي وهو ما دفع الأخير لرش المياه عليه.

ودفع تصرف حمدالله إلى قيام المشجع بضربه بالعصا، قبل أن يتدخل اللاعبين والمسؤولين لاحتواء الموقف، وتطور الأمر حتى وصل للشرطة في الإمارات قبل أن يتنازل النجم المغربي.

وعن هذا الأمر، قال حمدالله وفق ما نقله موقع كورة: “هي مشكلة بسيطة، ولكنها أخذت حجما كبيرا.. كان تصرفا سيئا من هذا الشخص الذي لا يمثل أي طرف من جماهير الاتحاد أو النصر أو الهلال”.

وأضاف: “قررت التنازل عن الواقعة، وذلك ليس ضعفا وإنما شهامة مني، لأنني أقدر ظروف الناس، ومن الممكن أنه كان يمر بظروف صعبة، ولهذا السبب تنازلت”.

وأكمل: “إذا قمت بالتصعيد، لتسببت في سجن هذا الشخص لكنني لا أحب ذلك، ربما كان هناك بعض الأشخاص الذين سيتخذون قرارات أخرى”.

واختتم: “في النهاية نحن إخوة، وأتمنى أن هذه الأمور لا تتكرر مرة أخرى، وأتمنى أيضا أن يحضر هذا المشجع خلال المباريات المقبلة في الدوري السعودي، من أجل تشجيع الفريق الذي ينتمي له بصورة حضارية”.

عبد المجيد البرناكي يكشف عن أمور خطيرة تهم لاعبي الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى