محترفون

سفيان رحيمي لن يواجه ياسين بونو

يحل الهلال السعودي، ضيفا ثقيلا على العين الإماراتي، اليوم الأربعاء ابتداء من الساعة الخامسة مساء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب هزاع بن زايد.

ولن يلعب سفيان رحيمي ضد ياسين بونو بسبب قرار مدرب الهلال البرتغالي جورجي جيسوس، الذي استقر على الخماسي الأجنبي التي سيعتمد عليه أمام العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ووفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جيسوس، أعاد البرازيلي ميشيل ديلجادو إلى التشكيلة الآسيوية أمام العين، بعد استبعاده من المواجهتين القاريتين الأخيرتين (ذهابًا وإيابًا) أمام الاتحاد في ربع النهائي.

وأوضحت الصحيفة أن جيسوس اختار بجانب ميشيل، السنغالي كوليبالي، والصربي سيرجي سافيتش، والبرازيلي مالكوم فيليب، والبرتغالي روبن نيفيز.

واستبعد جيسوس حارسه المغربي ياسين بونو، والبرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر، من القائمة، واستعان بخدمات محمد العويس لحراسة عرين الزعيم.

وستكون الفرصة مواتية لرحيمي لهز الشباك باستغلال بونو الذي يبقى نقطة قوة الفريق السعودي.

حيث ساهم في تسجيل 27 هدفا (أحرز 17 وصنع 10).

ويتصدر رحيمي قائمة هدافي دوري أبطال آسيا هذا الموسم برصيد 8 أهداف بالتساوي مع كريسان دا كروز، مهاجم شاندونج الصيني وميتروفيتش، دون إغفاله أرقامه الجيدة في جميع المسابقات إذ ساهم في تسجيل 27 هدفا (أحرز 17 وصنع 10).

عبد المجيد البرناكي يكشف عن أمور خطيرة تهم لاعبي الوداد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى