محترفون

الموعد والقناة الناقلة لمباراة سفيان رحيمي وياسين بونو

يخوض العين الإماراتي، مواجهته أمام ضيفه الهلال السعودي اليوم الثلاثاء، بصفوف مكتملة تزيد من المعنويات العالية التي يعيشها الفريق، ومن طموحه بتحقيق نتيجة إيجابية في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وتأكد خلو قائمة العين من الغيابات المؤثرة، حيث أعلن الأرجنتيني هيرنان كريسبو، مدرب الفريق، أن نجم هجوم الفريق المغربي سفيان رحيمي، سيكون جاهزا لخوض لقاء الهلال، بعد غياب قصير للإصابة.

فيما سيعود للظهور الآسيوي مع العين، مهاجمه التوجولي لابا كودجو، الذي غاب عن مباراتي الفريق أمام النصر في ذهاب وإياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بسبب الإصابة، بعد مشاركة اللاعب في المباريات المحلية الأخيرة للعين.

ويتوقع أن يقود الثنائي هجوم “الزعيم” الإماراتي الليلة، ما يمثل مصدر قوة وخطورة حقيقية على مرمى الهلال السعودي، في ظل امتلاك رحيمي 8 أهداف في البطولة القارية، بالإضافة إلى صناعة هدفين، بينما يمتلك لابا كودجو، 6 أهداف.

في المقابل، سيكون بونو الحارس الأول، لفريق الهلال السعودي أملا في قيادة إلى توهج آخر بعد تميز في مختلف المنافسات المحلية.

وتنقل المباراة على قنوات بيين سبورت وشبكة اس اس سي السعودية والكاس وأبو ظبي الرياضية ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

وتتحدث عدة تقارير عن إمكانية تأجيل المباراة بسبب الظروف المناخية التي تشهدها دولة الامارات العربية المتحدة وهو ما قد يتحقق في الساعات القليلة القادمة.

 

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى