محترفون

اتفاق بين حسين الشحات والأهلي بشأن أزمة محمد الشيبي

وكالات

توصل حسين الشحات لاعب الأهلي، لاتفاق مع مسؤولي ناديه بشأن الخطوة المقبلة التي ينوي اتخاذها في أزمة محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

وعلم كووورة أن الشحات طلب واتفق مع إدارة ناديه على التقدم بشكوى للاتحاد الدولي “فيفا”، والتصعيد ضد محمد الشيبي، بعد لجوء الأخير للمحاكم المدنية في النزاع الناشب بينهما.

وتعكف الإدارة القانونية بالأهلي على تجهيز ملف كامل بالأزمة من أجل التقدم به للفيفا، لكن إدارة النادي تنتظر القرار النهائي من لجنة الانضباط بعد الخطاب الذي تقدمت به في وقت سابق لاتحاد الكرة.

وقال الأهلي في بيان رسمي اليوم إن النادي طلب من الاتحاد المصري لكرة القدم الإفادة بالإجراءات التي قام بها تجاه مخالفة محمد الشيبي لاعب بيراميدز للوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم، باللجوء للمحاكم المدنية.

ورفع الشيبي دعوى قضائية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي، وسيتم النظر فيها يوم 18 أبريل/نيسان الجاري.

كما يترقب الشحات والأهلي موقف الشيبي من المثول أمام لجنة الانضباط يوم الخميس المقبل وما ستسفر عنه الجلسة، قبل التحرك صوب للفيفا خصوصا وأن هناك أنباء تفيد بأن اللاعب يفكر في عدم الحضور.

وتعود واقعة اعتداء الشحات على الشيبي لمباراة الفريقين يوم 23 يوليو/تموز 2023 بالدوري المصري بستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، حيث أظهرت الكاميرات مقاطع فيديو للاعب الأهلي وهو يصفع ظهير بيراميدز على وجهه بعد نهاية اللقاء.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى