محترفون

بالفيديو: مقصيات أيوب الكعبي بلا نهاية

أبهر الدولي المغربي، أيوب الكعبي، مساء اليوم الخميس، في مباراة فريقه أولمياكوس اليوناني ضد تل أبيب الإسرائيلي، بضربة مقص بديعة عن إياب سدس عشر نهائي دوري المؤتمر الأوربي في ملعب تي إس سي بصربيا.

وسجل الكعبي هدفين جميلين مكن بهما فريقه اليوناني إلى تسجيل أربعة أهداف ضد فريق تل أبيب في المباراة التي تجمع الطرفين في هذه اللحظات عن منافسة المؤتمر الأوربي، في ريمونتادا قوية بعدما انهزم ذهابا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بقيادة المدرب الإسباني، خوسي لويس مينديليبار.

وبات الكعبي معروفا بلاعب المقصيات بامتياز، وهي الهواية المفضلة التي رافقت اللاعب أينما حل وارتحل، ومنها هدف الليلة في المؤتمر الأوربي ضد فريق تل أبيب الإسرائيلي، لم تترك أي حظ للحارس بل جاءت في وقت مهم من المباراة، قاد به الفريق اليوناني إلى التأهل إلى ثمن النهائي.

وتميز الكعبي بمقصياته مع فرق نهضة بركان والوداد وحتى المنتخب الوطني، الأول والمحلي وانتقلت معه إلى الدوري التركي ثم حاليا بالدوري اليوناني.

وأصبح الكعبي لاعبا رئيسيا في تركيبة الفريق اليوناني، إذ سجل رقما قياسيا من الأهداف، بعدما هز شباك المنافسين في خمسة وعشرين مرة في ستة وثلاثين مباراة لعبها الهداف المغربي.

 

 

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى