محترفون

يونس محمود يتغنى بنجم رجاوي سابق

تغنى نجم المنتخب العراقي سابقاً، يونس محمود، بمواطنه  المهاجم أيمن حسين، لاعب الرجاء الرياضي سابقا، بعدما نجح في قيادة منتخب “أسود الرافدين” إلى ثمن نهائي كأس آسيا التي تجرى حالياً بدولة قطر.

وقال النائب الحالي لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم في تصريح صحفية، أمس السبت:”المهاجم أيمن حسين الذي كنت أتألم مع ألمه حين كان يتعرض للانتقادات اليوم يتألق رفقة المجموعة في كأس آسيا”.

وأضاف:”اليوم أيمن حسين كسر رقمي التهديفي في كأس آسيا 2007 وأتمنى أن يتوج مع زملائه بلقب كأس آسيا وأن يكسروا كل الأرقام التي تحققت مسبقاً باسم يونس محمود وحسين سعيد وأحمد راضي لأنهم يمثلون العراق”.

وتابع:”تحدثت مع اللاعبين وقدمت النصيحة لهم بأن الدور الذي وصلوا إليه صعب للغاية ولا مجال للتعويض فيه إطلاقًا، اللاعبون أخذوا بالنصيحة وهم يعون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم ويعرفون جيداً أن مباريات الأدوار الإقصائية تحسم من خلال جزئيات بسيطة وقد يكون الفريق يومه أو في غير يومه وهذه الأمور ستكون حاسمة لمباراة الأردن”.

وكان أيمن حسين فسخ عقده مع فريق الرجاء الرياضي بالتراضي بعد مدة قصيرة من التعاقد معه، حيث لم تدم إقامته سوى شهر ونصف الشهر، إذ أنه تعاقد مع الرجاء في 22 غشت 2023، وفسخ عقده في 3 أكتوبر من نفس السنة.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى