محترفون

جوائز المحترفين: سفيان رحيمي ينتظر أخبارا سارة

تترقب جماهير الكرة الإماراتية غدا الخميس، حفل جوائز الموسم الرياضي (2022-2023)، والذي تنظمه رابطة المحترفين في أبوظبي، وذلك مع انتظار الكشف عن هوية الفائزين من اللاعبين والمدربين والأندية.
وأتمت الرابطة تحضيراتها لتقديم الحفل بفقرات مميزة ومبادرات استثنائية كما جرت العادة في النسخ الماضية، ليتحول الحفل إلى ملتقى للنجوم، ومحطة مهمة لزيادة الإثارة مع بدء العد التنازلي لانطلاق الموسم الجديد.

ويتنافس على الجوائز، عدد من أبرز النجوم الذين تألقوا خلال الموسم الماضي، وتم اختيارهم بناء على الإحصائيات المقدمة من قبل شركة “أوبتا” الشريك الإحصائي للرابطة في الخطوة الأولى، ثم عبر التصويت الذي استمر خلال الأيام الماضية، وسط مشاركة وتفاعل كبير من الجماهير، قادة الفرق والمدربين والإعلاميين، لتنحصر قائمة المرشحين على ثلاثة أسماء في كل فئة.

وينافس المغربي رحيمي على جائزتين، الأولى تهم جائزة أفضل لاعب من اختيار الجمهور، ستحتدم المنافسة فيها بين  رحيمي وكل من فابيو ليما “الوصل”، ولابا كودجو “العين”.

أما الجائزة الثانية فتهم جائزة أفضل هدف، ويتنافس رحيمي فيها مع كل من  وسفيان رحيمي “العين”،لابا كودجو  وفابيو ليما “الوصل”.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى