محترفون

رحيمي:”اللحظات السعيدة في مشواري الكروي كانت مع الرجاء” -فيديو

قال اللاعب المغربي سفيان رحيمي، نجم الرجاء الرياضي سابقا والمحترف في صفوف العين الإماراتي، إن أجمل اللحظات السعيدة التيعشها في مشواره الكروي كانت مع الفريق الأخضر واستكملها مع فريقه الجديد في الإمارات.

وأضاف سفيان رحيمي في تصريح خص به موقعالعين“:”اللحظات الجميلة والسعيدة كثيرة بحمد الله وفضله، في مشواري الكرويودائماً ما ترتبط باعتلاء منصات التتويج، لأنها تظل راسخة في الأذهان وباقية على مر التاريخ، عشتها ما بين مشواري بالمغرب مع الرجاءوبعد انتقالي إلى الإمارات معالزعيم”.

وتابع:”في اعتقادي أن التتويج بكأس العرب والتي كانت تحمل اسم غالٍ وعزيزٍ على نفوس كل المغاربة جلالة الملك محمد السادس، لهاخصوصية بالنسبة لي، وبعدها حضرت إلى العين لأتوج معه في أول موسم لي مع الفريق بلقب بطولة الدوري وهو أمر رائع لأي لاعب أنيدشن مشواره مع فريق كبير ببطولة أو بطولتين في موسم واحد“.

وفي جوابه عن سؤال حول أصعب التحديات التي واجهها في مشواره الكروي، قال رحيمي:”أذكر عندما عدت من معسكر الإعداد الخارجيوأخبروني في الرجاء بأنني خارج قائمة الفريق، كان الأمر صادماً بالنسبة لي، والمشكلة أنه لم يكن هناك مساحة زمنية كافية تتيح ليفرصة الانتقال لأحد الأندية المحترفة، فأخذت أوراقي والتحقت بنادي نجم الشباب أحد أندية الهواة وقتها“.

وأكمل:”لكن التحدي الأكبر بالنسبة لي كان يكمن في العودة إلى الرجاء مرة أخرى ووضع اسمي ضمن قائمة اللاعبين الذين ارتبطوابإنجازات وبطولات لهذا النادي الكبير ومن هنا بدأت انطلاقتي الحقيقية في عالم كرة القدم، عندما عدت من الهواة بطموحات أكبر ورغبةأقوى لتحقيق أحلامي وبفضل الله كسبت التحدي وحققت أهدافي وفزت بخمس ألقاب مع الرجاء“.

وكان رحيمي انتقل الى العين الاماراتي صيف سنة 2021 قادما من الرجاء الرياضي بعقد يمتد لثلاثة سنوات.

عقوبات بالجملة وخسائر إضافية يتكبدها اتحاد العاصمة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى