محترفون

رغم اهتمام أتلتيكو مدريد بخدماته: هذه وجهة امرابط المفضلة

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأربعاء، إلى أن الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فريق فيورنتينا الإيطالي، يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

ذكرت صحيفة «ديلي ميل»، الإنجليزية، أن اللاعب المغربي سفيان أمرابط ألمح إلى تفضيله للعب في الدوري الإنجليزي الذي يتسم بالشدة والقوة الجسدية في اللعب وهو ما يناسب أسلوب لعبه.

وأشار تقرير ديلي ميل إلى أن أمرابط والذي بات هدفا لفريقي مانشستر يونايتد وأرسنال في الدوري الإنجليزي قد ألمح في تصريحات صحفية إلى تفضيله اللعب في الدوري الإنجليزي، حيث أشاد بشدته وقوة المنافسة فيه مما اعتبرته الصحيفة تفضيل لرغبة اللاعب الذي تتنافس عدة أندية لضمه داخل الدروي الإنجليزي، فضلا عن فريق برشلونة الإسباني الذي يرغب في التعاقد معه بديلا للاعبه سرجيو بوسكيتس الذي سيغادر النادي هذا الصيف بعد 15 عاما وأكثر من 700 مباراة. وفقا لما ذكرته الصحيفة.

ونقلت الصحيفة تصريحات للاعب قال فيها: «بالطبع، الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري رائع، وهو أحد أقوى الدوريات في العالم، سيكون من الجيد اللعب هناك يوما ما، لقد تغيرت كرة القدم كثيرا، إنها جسدية أكثر، والإيقاع والشدة أعلى بالطبع، الشدة في إنجلترا عالية جدا، لذلك أعتقد أنها قد تناسبني».

وتأتي هذه الأخبار ضد ما يشاع عن قرب انتقال الدولي المغربي إلى الدوري الإسباني عبر بوابة أتلتيكو مدريد.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى